قطاع "ICT" يستحوذ على 7ر2 % من الناتج القومي في البلاد
طهران-فارس:- اعلن وزير الاتصالات محمود واعظي، أن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات (ICT) يستحوذ على 2.7 بالمئة من الناتج القومي.
وأوضح واعظي امس الاربعاء، بمراسم "اليوم الوطني لتقنية الفضاء"، أن الخطة التنموية السادسة 2017- 2021 تستهدف رفع سوق ICT من 120 تريليون ريال الى 400 تريليون ريال.
وبيّن ان الحكومة تستهدف توفير 120 الف فرصة عمل بهذا القطاع في العام الايراني المقبل الذي سيبدأ 21 مارس/ آذار 2017.