"أمير داعشي": طورنا اسلحة كيمياوية في جامعة الموصل!
كشف احد الارهابيين وهو، أبو القاسم السوري المسمى بـ" أمير مخازن تنظيم داعش" في سوريا والعراق، أن دواعش عراقيين من جامعة الموصل وآخرين سوريين إضافة لأوروبيين، كانوا يُجرون تجارب لتطوير أسلحة كيمياوية في مختبرات جامعة الموصل.
وقال الأمير المنشق الذي عرضته قناة "الآن": "إن التنظيم حصل على مواد أولية منها السارين والكلورين والخردل من منطقة تلعفر غرب العراق".
وقال ابو القاسم: حاولت أن أجرد الأسلحة الكيمياوية لدى التنظيم وقدمت طلبات لكنها كانت تأتي بالرفض دائما".
وتابع الأمير المنشق: "حصل التنظيم على مواد أولية كيمياوية أولية من تلعفر منها السارين والكلورين والخردل وهذه المواد موجوة بكميات لا باس بها، كما أنهم أخذوا عينات منها وقاموا بإجراء التجارب والاختبارات عليها في محاولة لتطويرها في جامعة الموصل تحت اشراف اكاديميين وعلماء في هذا الإختصاص منشقين عن جامعة الموصل".