kayhan.ir

رمز الخبر: 52070
تأريخ النشر : 2017January29 - 21:35

(12)وحده صناعية ايرانية تشارك في معرض مسقط


مشهد-ارنا:- اعلن المدير التنفيذي لشركة 'الاحياء الصناعية' في محافظ خراسان الرضوية مسعود مهدي زادة عن مشاركة 12 وحدة صناعية كبيرة ومتوسطة وصغيرة من هذه المحافظة في معرض ايران الذي اقيم في مسقط.

واوضح مهدي زادة ان مشاركة هذه الوحدات الصناعية جاءت في اطار 3 شركات معنية بشؤون الصادرات وعلى شكل كونسورتيوم وشركات قابضة ايرانية.

ولفت المسؤول في محافظة خراسان الرضوية الى ان المعرض الذي اقيم خلال الفترة من 23 الى 27 كانون الثاني /يناير الحالي كان مخصصا لقطاعات النفط والغاز والصناعات البتروكيماوية والاصباغ والتوصيلات والخدمات الهندسية والتقنية والسياحة والاجهزة الصناعية والسيارات وقطع الغيار.