شركة تكرير النفط الايرانية تفوز بالجائزة الدولية للمشروع الاخضر
بندرعباس-ارنا:- اعلن مدير عام شركة تكرير النفط في بندرعباس هاشم نامور ان جمعية الادارة الخضراء في ايران و اوروبا منحت جائزتها الدولية للشركة لتسجيلها مشروع زيادة طاقة انتاج البنزين على اساس المشروع الاخضر.
وأضاف نامور امس الاحد إن شركة مصفاة بندرعباس حصدت هذه الجائزة بسبب تطابق ما قدمته في مجال البيئة والاقتصاد والمسؤوليات الاجتماعية و التكنولوجيا مع منطق EAST المعتمد لدى جمعية الادارة الخضراء في اوروبا و ايران.
واوضح ان جائزة المشروع الاخضر تمنح على اساس توجهات انتاج المحصول الاخضر و تقليل انتشار ملوثات البيئة و كذلك تقييم تاثيرات البيئة ((EIA).
وفي جانب اخر من تصريحاته اعلن نامور ان طاقة انتاج شركة تكرير النفط في بندرعباس تبلغ 350 الف برميل يوميا و يتم فيها تكرير 18 في المئة من النفط الخام الايراني كما تنتج كميات من المشتقات النفطية .