kayhan.ir

رمز الخبر: 52044
تأريخ النشر : 2017January29 - 21:31

ايران خودرو ومرسدس بنز تبرمان 3 اتفاقيات


طهران- ارنا:- اعلن المدير التنفيذي لمجموعة 'ايران خودرو' اكبر شركة لانتاج السيارات في البلاد، اجراء مباحثات مع شركة 'مرسدس بنز' الالمانية للتوقيع علي 5 مذاكرات.

وذكر هاشم يكه زارع خلال تصريحه للصحافيين علي هامش تحديث اسطول سيارات الاجرة: انه تم لحد الآن التوقيع على ثلاث اتفاقيات مع مرسدس بنز ، وان اتفاقيتين آخريين ايضا في مرحلة التقييم النهائي.

واشار الى أن الشركة (ايران خودرو) تبني في الوقت الراهن مصنعا في الجزائر لصناعة السيارات بالتعاون مع شركة جزائرية، وسيبدأ المصنع بانتاج وبيع السيارات بعد نحو عام، مشددا على أن الشركة تتحرك في الوقت الراهن في أكثر من بلد في هذا الاطار.

وحول التعاون مع شركة بيجو الفرنسية لصناعة السيارات لفت الى أنه وفقا للوعود التي تم تقديمها فان بيجو 2008 سيتم اخراجها من خطوط الانتاج في غضون الشهر القادم، بينما ستقوم الشركة بانتاج طرازين من بيجو هما 301 و 208.