نعيم قاسم: حكام السعودية ينمون فكرة السيطرة على المنطقة في أذهانهم
بيروت - وكالات انباء:- اشار نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم الى دعم الجمهورية الاسلامية في ايران وسوريا لحزب الله في حرب تموز، مؤكدا ان قوات حزب الله في سوريا لاتنتظر بالمقابل شيئا من هذا البلد.
واشار الشيخ نعيم قاسم، الى ان استراتيجية حزب الله في المنطقة هي عدم التدخل في شؤون الدول الداخلية ودعم حلفائها.
ونوه الى ان أميركا والكيان الصهيوني والسعودية هم ارهابيون لأن الجرائم التي يرتكبها الارهاب في المنطقة تتم عبر الدولارات النفطية والدعم السياسي والمعدات العسكرية التي يوفرونها للارهابيين.
ولفت الى ان تواجد حزب الله في سوريا جاء بناء على طلب رسمي من الحكومة السورية، مؤكدا ان قوات حزب الله تحارب في سوريا للحفاظ على وحدة الاراضي السورية والدفاع عن الشعب السوري.
واستنكر الشيخ نعيم قاسم الاعمال السعودية في سوريا والمنطقة، منوها الى ان حكام السعودية ينمون فكرة السيطرة على المنطقة في اذهانهم وان هدف عدوانهم على اليمن يصب في ذات السياق.
واكد نائب الأمين العام لحزب الله، ان السعوديين اعلنوا عدم دعمهم للفلسطنيين وذلك ارضاء للكيان الصهيوني بينما تتدخل السعودية عسكريا في سوريا وباقي دول المنطقة كاليمن وتريق دماء شعوب هذه الدول.