قريباً.. وزير الدفاع الأرميني في طهران
ايروان - وكالات انباء:- قال وزير الدفاع الأرميني "فيكين سركيسيان"، انه سيتوجه الى ايران قريبا، وسيكون له حديث مهم مع المسؤولين الايرانيين.
واضاف سركيسيان في حديثه للصحفيين أمس الجمعة "لدينا العديد من المشاكل الأمنية المشتركة في المنطقة وهذا الحوار مهم جدا"، مؤكدا ان بلاده تعلق أهمية كبيرة على التفاعل مع البلدان المجاورة.
وفي معرض حديثه عن العلاقات أرمينيا وجورجيا، أكد "سركسيان" أن البلدين لديهما اهداف مشتركة تتمثل في ضمان الأمن والاستقرار في المنطقة.
وشدد على أهمية جورجيا إلى أرمينيا من حيث عبور السلع، بما في ذلك البرامج الاستراتيجية، والمشتركة.