kayhan.ir

رمز الخبر: 51897
تأريخ النشر : 2017January27 - 20:12

ايران تشارك في بطولة غرب آسيا لكرة السلة في الاردن


تغادر بعثة منتخبنا الوطني لكرة السلة طهران اليوم السبت متوجهة الى عمان للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا لكرة السلة التي يستضيفها الاردن الاسبوع القادم.

ويتكون المنتخب من 12 لاعبا وهم : اوشين ساهاكيان، روزبه ارغوان، اصغر كاردوست، عرفان نساج بور، بهنام يخجالي، محمد جمشيدي، محمد ترابي، وحيد دليرزهان، ارسلان كاظمي، سجاد مشايخي، احسان صمدي ومحمدحسين جعفري.

ويشرف على تدريب المنتخب محمد عابديني ، ويرأس البعثة محمد رضا مشحون رئيس الاتحاد الايراني لكرة السلة.

وتشارك في منافسات البطولة اضافة الى ايران والاردن البلد المضيف منتخبات فلسطين والعراق وسوريا ولبنان.

وتخوض ايران اولى مبارياتها غد الاحد فيما ستكون مباراتها الاخيرة امام فريق البلد المضيف الاردن في اختتام المنافسات.

يذكر ان ايران فازت باللقب العام الماضي عام 2016 بعد ان فازت على صاحب الضيافة الاردن في المباراة النهائية بنتيجة 85-75 ، فيما حل العراق بالمركز الثالث بعد فوزه على لبنان بنتيجة 88-87.