المتحدث باسم الحكومة: هناك اجماع دولي حول سلمية الانشطة النووية الايرانية
طهران-ارنا:- اكد المتحدث باسم الحكومة 'محمد باقر نوبخت' ان الاتفاق النووي الايراني يعد اتفاقا منطقيا؛ مشيرا في مؤتمره الصحفي امس الثلاثاء الى الاجماع الدولي حول سلمية الانشطة النووية الايرانية وعكس ذلك، اعتبار اميركا، دولة تفتقر الى الاستقرار والتجارب اللازمة للحكم .
واوضح نوبخت في تصريح للمراسلين انه تشكل اجماع دولي حول سلمية الانشطة النووية الايرانية وان القرارات (ضد ايران) الغيت والعالم ايد بأنه ابرم اتفاقا منطقيا وسليما مع الجمهورية الاسلامية.
ولفت المتحدث باسم الحكومة، الى ان العالم اليوم لن يتفق مع امريكا ؛ وانقلبت الظروف السابقة التي فرضتها امريكا باجماع القوى العالمية الكبرى ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية؛ مضيفا ان الشاهد على ذلك يمكن لحاظه في تصريحات كبار المسؤولين الفرنسيين ضد الرئيس الامريكي المنتخب.