تركي الفيصل؛ على اميركا ان تعمل على اسقاط الاسد لا "داعش"!!
طهران/كيهان العربي: شدد المسؤول السابق لجهاز المخابرات السعودية وسفير الرياض لدى واشنطن ولندن سابقا والعضوالمتنفذ في العائلة المالكة السعودية "تركي الفيصل"؛ على ان المشرعين الاميركيين بدل ان يقمعوا ميليشيات داعش في العراق وسورية ان يركزوا على سحق التهديد الصادر من الرئيس السوري وان يسقطوا الاسد.
فعلى هامش مؤتمر "دافوس" الاقتصادي الدولي، صرح الامير السعودي تركي الفيصل لقناة NBC، قائلا: ان علة استمرار تنظيم داعش في نشاطه هو الاتفاقيات التي تعقد في سورية. وقد طلبت من المسؤولين الاميركيين منهم الحكومة، وجهاز الامن المركزي، والجيش الاميركي، ليفعلوا شيئا، فهم على اطلاع بما يجري وما ينبغي فعله. والامر يفتقر الى طلب وتصميم سياسي، فيما تركت اميركا الرئيس السوري بشار الاسد على ما هو عليه ليستمر في مخططاته.