اندلاع حريق في فندق يسكنه زوار ايرانيون في كربلاء المقدسة
بغداد-ارنا:- اندلع حريق في فندق الاسباط الذي يسكنه زوار ايرانيون وسط مدينة كربلاء المقدسة ، فيما تمكن افراد الدفاع المدني العراقي ورجال الشرطة من اخلاء جميع النزلاء دون وقوع اي اصابات بشرية .
وقال مصدر في الدفاع المدني ان 'حريقا اندلع في الطابق الخامس من فندق الاسباط الذي يسكنة عدد كبير من الزائرين الايرانيين' .
واضاف المصدر، ان 'رجال الدفاع المدني اخمدوا الحريق وتم اخلاء جميع النزلاء فيه ولم يصب اي من النزلاء بأذي' .
واشار الى انه 'تم اخماد الحريق بوقت استثنائي من وصول فرق الدفاع المدني الى مكان الحادث والحيلولة دون وقوع خسائر بشرية، وكذلك تم ارسال خبير الأدلة الجنائية لتحديد سبب الحادث' .
يذكر ان هذا الحادث هو الثاني من نوعه في كربلاء المقدسة خلال الشهر الجاري حيث اندلع حريق في 7 كانون الثاني / يناير الجاري في فندق قصر الاولياء الواقع في سوق النجارين، بشارع الجمهورية وسط كربلاء المقدسة اودى بحياة 5 من الزائرين الايرانيين واصابة عدد اخر منهم بجروح مختلفة.