kayhan.ir

رمز الخبر: 51603
تأريخ النشر : 2017January21 - 21:08

الشرطة الدنماركية تعتقل المعتدين على سفارتنا في كبهناغن


طهران-ايسنا:-ألقت الشرطة الدنماركية القبض على 6 اشخاص اقتحموا حديقة السفارة الإيرانية في كوبنهاغن وقاموا بنشر لافتات معادية للنظام الاسلامي وإنزال العلم بالسفارة.

وذكرت قناة ( سكاي نيوز ) الإخبارية أن وزارة الخارجية استدعت السفير الدنماركي في طهران وأبلغته احتجاج ايران الاسلامية على نقص إجراءات الحماية لسفارتها بالدنمارك .

يذكر أن 4 أفراد من هذه المجموعة يعتبران لاجئين في دولة السويد، في حين أن الشخصين الآخرين يمتلكان إلاقامة في السويد.