راونيتش يتأهل للدور الرابع من بطولة أستراليا
تعرضت مسيرة ميلوش روانيتش في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لعثرة بسيطة أمام جيل سيمون، لكن اللاعب الكندي استجمع قواه ليطيح بمنافسه الفرنسي بنتيجة 6-2 و7-6 و3-6 و6-3، ويتأهل للدور الرابع في منافسات فردي الرجال السبت.
وخسر راونيتش المصنف الثالث أول مجموعة له في البطولة الحالية، وفقد اتزانه أمام سيمون دائم النشاط.
لكن راونيتش حسم المواجهة بعدما كسر إرسال سيمون في الشوط السادس من المجموعة الأخيرة، وأنهى اللقاء بضربة إرسال قوية ردها اللاعب الفرنسي إلى الشبكة.
وسيلعب راونيتش، الذي بلغ الدور قبل النهائي في العام الماضي، ضد الإسباني روبرتو باوتيستا، المصنف 13، من أجل التأهل لدور الثمانية.