مخطط " صهيوني " لاستغلال الحراك الشبابي ضد انقطاع الكهرباء بغزة ضد المقاومة
*مدفعية العدو تقصف نقاطا للمقاومة على حدود غزة بزعم تعرض قوة هندسية صهيونية لاطلاق نار
*مركبات "إسرائيلية" تتعرض للرشق بالحجارة من قبل ابناء الانتفاضة قرب النقب
القدس المحتلة – وكالات : أكد موقع "المجد الأمني" وجود مخطط إسرائيلي للتدخل في التفاعل والحراك الشبابي في قطاع غزة وتوجيهه لخدمة مصالح الاحتلال.
وأوضح الموقع في تقرير له أن الاحتلال يستغل الحراك لأهداف ضد المقاومة، وتأليب الشارع الفلسطيني عليها.
ولفت الموقع إلى أنه في الآونة الأخيرة خرجت بعض القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية المشبوهة التي تتهم المقاومة وقادتها من التمتع بالكهرباء في الوقت الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني من انقطاع التيار الكهربائي، حتى وصل بهم الأمر للتطاول على أبرز قادة المقاومة، مثل القائد "محمد الضيف".
وحذر من التعاطي مع القنوات والصفحات المشبوهة التي تتبع الأجهزة المخابراتية المعادية، داعياً كافة أبناء شعبنا في التوحد لصد الإعلام الموجه ضد المقاومة.
من جانب اخر استهدفت مدفعية الاحتلال موقعين فلسطينيين على حدود غزة، فيما زعم جيش الاحتلال صباح امس الأحد، تعرض إحدى المركبات التابعة لوحدة الهندسة لإطلاق نار.
وقالت القناة العبرية السابعة، إن أعيرة نارية أطلقت من قطاع غزة باتجاه قوة تابعة للجيش من وحدة الهندسة أثناء عملها على الحدود، أسفرت عن تضرر مركبة عسكرية.
فيما استهدفت قوات الاحتلال نقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية شرق منطقة الفخاري جنوب شرق خانيونس، بوابل من الرصاص دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.
كما قصفت مدفعية الاحتلال موقعا للضبط الميداني التابع للمقاومة شرقي كرم أبو معمر شرقي رفح دون إصابات.
وتوغلت عدة جرافات عسكرية صهيونية صباح امس لمسافة محدودة، شرقي محافظة رفح جنوب قطاع غزة، فيما تقوم الوحدات الهندسية للاحتلال بأعمال حفر بشكل مكثف في الأيام الأخيرة على طول الحدود بدعوى البحث عن أنفاق المقاومة.
من جانبه أفاد موقع (0404) العبري بتعرض مركبات إسرائيلية للرشق بالحجارة على طريق استيطاني مؤدي إلى النقب جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.
وذكر الموقع بأن حجارة ألقيت على السيارات المارة في الطريق السريع 40 قرب منطقة "متسبيه رامون". وأشار إلى أنه لم تقع إصابات بين صفوف المستوطنين.