نتنياهو: "اسرائيل" والسعودية متحالفتان ضد ايران
واشنطن - وكالات انباء:- أقر رئيس الوزراء الصهيوني "بنيامين نتنياهو"، بتحالف كيانه مع السعودية من اجل مواجهة إيران في الشرق الاوسط.
وقال "نتنياهو" لمراسل قناة سي بي أس الأميركية عن عملية تشكيل الكيان الاسرائيلي والسعودية تحالفا ضد إيران في الشرق الاوسط، ليرد الأخير بالقول: هذا التحالف قائم.
وكشف رئيس وزراء كيان الاحتلال الصهيوني أن كيانه ارتقى بالعلاقات مع السعودية الى درجة "لافتة للنظر".
واضاف نتنياهو: لقد شهدت العلاقات بين "إسرائيل" والبلدان العربية تطورات، وأصبح الجانبان يتبادلات المعلومات.
واكد، أن موقف كيانه تجاه البلدان العربية قد تغير "لأنهم لم يعودوا ينظرون إلى اسرائيل كعدو، بل يرونها حليفة لهم".
وكان أحد أعضاء حزب الليكود في الكنيست ونائب وزير تطوير النقب والجليل، "ايوب قرا" قال من قبل عن علاقات وثيقة بين الكيان الصهيوني وبعض الدول العربية ومنها السعودية لافتا الى أنه لعب دورا لسفر الحاخامات الى البحرين وإقامتهم الاحتفال الديني هناك والذي أثار فضيحة مؤخرا.