kayhan.ir

رمز الخبر: 50954
تأريخ النشر : 2017January08 - 21:15

تشييد مدينة صناعية مشتركة مع الصين في جنوب ايران


طهران-فارس:-اعلن محافظ هرمزكان جاسم جادري عن مشروع تشييد اول مدينة صناعية ايرانية - صينية مشتركة في جاسك .

وقال جادري،امس الاحد في ميناء بندر عباس خلال اجتماع لبحث مراحل تشييد هذه المنطقة الصناعية في جاسك، ان متابعات طيبة لتحديد ارض تشييد هذه المدينة ووصفها الاولى التي تشيد بمشاركة بلد آخر.

واضاف، ان مساحة هذه المدينة تبلغ نحو الفي هكتار بمشاركة الصين واستثمار القطاع الخاص.

وتابع: ان الكلفة الابتدائية التي حددت لتشييد هذه المدينة تبلغ نحو 100 مليار تومانز

واوضح، ان الاجهزة والمؤسسات الخدمية مثل ايصال مياه الشرب والكهرباء ستباشر عملها بوضع الخطط اللازمة لتجهيز المدينة الصناعية.