قريبا..تدشين ثاني اكبر وحدة لانتاج نحاس الكاثود في البلاد
قزوين-ارنا:-قال مساعد محافظ قزوين لشؤون تنسيق الشؤون الاقتصادية والموارد الانسانية منوجهر حبيبي ان ثاني اكبر وحدة لانتاج نحاس الكاثود في ايران سيتم تدشينها في منطقة طارم السفلى بمحافظة قزوين قريبا.
ونوّه حبيبي في تصريح له ، الى النتائج الايجابية لافتتاح هذه الوحدة المنجمية، بما فيها توفير فرص عمل مباشرة لـ 450 شخصا، وغير مباشرة لـ ألف و500 شخص في محافظة قزوين.
وحول تاريخ تدشين الوحدة الانتاجية، توقع المسؤول الايراني ان يتم ذلك في شهر شباط / فبراير القادم وبالتزامن مع الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية في ايران.