تومسون يضرب موعدًا مع نيشيكوري بربع نهائي بريسبن
ودَّع لاعب التنس الإسباني، ديفيد فيرير، امس الأربعاء، بطولة بريسبن الأسترالية ذات الـ250 نقطة، من دورها الثاني على يد الأسترالي جوردان تومسون.
ورغم فوزه بالمجموعة الأولى، إلا أن فيرير، المصنف الـ21 عالميًا، خسر المجموعتين الثانية، والثالثة لتنتهي المباراة التي استغرقت ساعة، و38 دقيقة، بنتيجة (4-6)، و(7-5)، و(7-5) لصالح الأسترالي.
وتأهل تومسون إلى ربع نهائي بريسبن ليواجه الياباني كي نيشيكوري، الذي حجز مقعده في هذا الدور بفوزه على الأمريكي جاريد دونالدسون (4-6)، و(6-4)، و(6-3).