kayhan.ir

رمز الخبر: 50620
تأريخ النشر : 2017January02 - 20:54

ربيعي:36 ألف مسن تحت رعاية مراكز مؤسسة الرعاية الاجتماعية

طهران-مهر:-اعلن وزير التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي "علي ربيعي" ان مراكز مؤسسة الرعاية الاجتماعية في ايران تقدم خدماتها الى 36 الف مسن ، مشيرا الى زيادة مبلغ الاعانة الاجتماعية في العام الجديد.

وقام ربيعي بزيارة كنيسة "القديس غيروك" بطهران بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد ، حيث تفقد المسنين الارامنة الذين ترعاهم الكنيسة وهنأهم بمناسبة العام الجديد وقدم لهم باقات من الورود.

ورافق وزير التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي في هذه الزيارة ، مساعدة رئيس الجمهورية ورئيسة مركز شؤون المرأة برئاسة الجمهورية "شهين ملاوردي".

واشاد ربيعي في تصريح للمراسلين على هامش هذه الزيارة التفقدية ، بالسنة الحسنة للارامنة في رعاية المسنين ، لافتا الى ان الثقافة الايرانية ترتكز على روح التعامل ، وفي ايران يتعايش اتباع مختلف الاديان جنب الى جنب في وئام.

واشار ربيعي الى ان عدد المسنين الذين تقدم مراكز مؤسسة الرعاية الاجتماعية خدماتها لهم يبلغ 36 الف شخص ، مشيرا الى زيادة مبلغ الاعانة الاجتماعية في العام الايراني الجديد المقبل /يبدا في 21 مارس 2017/.