ربيعي:36 ألف مسن تحت رعاية مراكز مؤسسة الرعاية الاجتماعية
طهران-مهر:-اعلن وزير التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي "علي ربيعي" ان مراكز مؤسسة الرعاية الاجتماعية في ايران تقدم خدماتها الى 36 الف مسن ، مشيرا الى زيادة مبلغ الاعانة الاجتماعية في العام الجديد.
وقام ربيعي بزيارة كنيسة "القديس غيروك" بطهران بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد ، حيث تفقد المسنين الارامنة الذين ترعاهم الكنيسة وهنأهم بمناسبة العام الجديد وقدم لهم باقات من الورود.
ورافق وزير التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي في هذه الزيارة ، مساعدة رئيس الجمهورية ورئيسة مركز شؤون المرأة برئاسة الجمهورية "شهين ملاوردي".
واشاد ربيعي في تصريح للمراسلين على هامش هذه الزيارة التفقدية ، بالسنة الحسنة للارامنة في رعاية المسنين ، لافتا الى ان الثقافة الايرانية ترتكز على روح التعامل ، وفي ايران يتعايش اتباع مختلف الاديان جنب الى جنب في وئام.
واشار ربيعي الى ان عدد المسنين الذين تقدم مراكز مؤسسة الرعاية الاجتماعية خدماتها لهم يبلغ 36 الف شخص ، مشيرا الى زيادة مبلغ الاعانة الاجتماعية في العام الايراني الجديد المقبل /يبدا في 21 مارس 2017/.