الأهلي والهلال السعوديان يختاران الدوحة ومسقط لمواجهة الفرق الايرانية
استقر النادي الأهلي السعودي على اختيار العاصمة القطرية الدوحة كأرض محايدة لخوض مباراته أمام ذوب آهن اصفهان في دوري أبطال آسيا.
وتضم مجموعة ذوب آهن كل من العين الإماراتي، والاهلي السعودي، والفائز من لقاء الجيش القطري وبونيودكور الأوزبكي.
ونظرًا للعلاقات الدبلوماسية المقطوعة بين البلدين، تلعب المواجهات في أرض محايدة، وهو الأمر الذي جعل الأهلي يستقر على الدوحة.
هذا وأكد فهد المفرج مدير الكرة بنادي الهلال السعودي أن ناديه استقر على اختيار مسقط لاستضافة مباريات فريقه في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا مع الفرق الإيرانية، وذلك عطفا على التجربة الناجحة التي خاضها الهلال في النسخة الماضية من البطولة.
وأوضح المفرج في تصريحات تلفزيونية عقب اجتماع لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السعودي مع الأندية الممثلة للمملكة في بطولة دوري أبطال آسيا، أن مباريات الهلال الآسيوية مع الفرق الإيرانية ستكون في منتصف الأسبوع، واختيار مسقط سيضمن حضور جماهيري يوفر الدعم والمؤازرة للفريق السعودي في تلك المباريات.
وأوضح أيضا أنه تم الاتفاق على أن يخوض الهلال مبارياته الدورية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، مؤكدا أن أرضية الملعب جيدة، كما أن سعة مدرجاته تضمن أن يكون كاملا بالحضور الجماهيري.