قوات الجيش تنشر 5 وحدات من القوات البرية وسط البلاد
طهران-مهر:-كشف قائد سلاح البر في الجيش العميد كيومرث حيدري عن انتشار عدد من وحدات القوة البرية في صحراء لوط وسط ايران.
وقال العميد حيدري خلال مراسم تقديم المشروع الوطني الإعدادات الدفاعية والامنية في منطقة صحراء لوط : ان الصحراء تعتبر من وجهة نظرنا تهديدا وفرصة ايضا. وفي الحقيقة تعد تهديدا لمن لا يتمكنون من الاستفادة من نعمة الصحراء، ولعلها ايضا تهديدا محتملا، وبالطبع يمكن ان تتحول الى تهديد بالواقع.
وأكد حيدري: ان القوة البرية للجيش الايراني تولي نظرة للصحراء على أنها فرصة، ومن اجل ان نتمكن من فرض ساحة الحرب على العدو في الحرب المستقبلية المحتملة، فإننا سيمكننا ومن خلال الإعدادات المناسبة للأرض ان نرد على التهديدات، وأن نؤدي دورا في ثبات الامن.
وتابع: في هذه الإعدادات الجديدة نقوم بنشر 5 وحدات في المنطقة، وبالطبع أصبح هذا الامر ممكنا بعد تقديم التدريبات اللازمة وتوفير مستلزمات هذا الانتشار، لذلك إذا كانت الصحراء تعد تهديدا للبلاد يوما ما، فاليوم تحولت الصحراء الى فرصة بالنسبة للقوة البرية للجيش.