ليستر سيتي ينتظر عقوبات الاتحاد الإنجليزي
ربما يتعرض نادي ليستر سيتي لأزمة مع الاتحاد الإنجليزي، بعد احتجاجات اللاعبين والمدرب كلاوديو رانييري بشكل عنيف خلال لقاء انتهى بالتعادل 2-2 مع ستوك سيتي وأنهاه الفريق بعشرة لاعبين.
وخرج رانييري عن الهدوء المعتاد، وتوجه نحو الحكم كرايج باوسون بغضب بعد نهاية الشوط الأول الذي شهد طرد الهداف جيمي فاردي وتأخر ليستر بهدفين دون رد.
لكن المدرب الإيطالي عاد إلى طبيعته وأشاد بالانتفاضة الهائلة للاعبيه خلال الشوط الثاني من اللقاء.
وتوجه رانييري ومجموعة من لاعبيه بغضب نحو الحكم باوسون، الذي اصطحبه أفراد الأمن إلى خارج الملعب، بينما بدا أن مشجعي ليستر ألقوا نحوه عملات معدنية.
ووصلت المباراة إلى درجة عالية من التوتر عندما أشهر باوسون البطاقة الحمراء لفاردي بعدما ارتكب خطأ باستخدام قدميه معًا ضد مامي بيرام ضيوف لاعب ستوك.
وبعد طرد فاردي خرجت البطاقة الصفراء 5 مرات للاعبي ليستر في غضون 7 دقائق قبل نهاية الشوط الأول، بينما خرج الإنذار السادس في بداية الشوط الثاني ليصبح ليستر معرضا لعقوبات من الاتحاد الإنجليزي.