طهران وكابل تتعاونان في مجال مكافحة الارهاب
كرمانشاه- ارنا:- قال السفير الافغاني في طهران ، ان ايران وافغانستان لديهما ارتباط جيد في مجال مكافحة الارهاب، والمشاورات مستمرة بين البلدين.
واضاف السفير 'نصير احمد نور' امس الثلاثاء على هامش ملتقى ' القدرات الانتاجية والفرص الاستثمارية' لمحافظة كرمانشاه ان ايران وافغانستان تتبادلان المعلومات في مجال مكافحة الارهاب، وان بلاده بحاجة الى المساعدات التسليحية والمعدات والمعلومات الاستخباراتية في مجال محاربة الارهاب.
وصرح 'احمد نور' ان مشكلة التطرف والارهاب والجماعات التكفيرية، من الاخطار الحقيقية التي تهدد جميع الدول بما فيها الجمهورية الاسلامية.