kayhan.ir

رمز الخبر: 49580
تأريخ النشر : 2016December13 - 20:00

قريبا..افتتاح مكتب الإستثمار البولندي في طهران


طهران-ارنا:- أعلن نائب مؤسسة الإستثمار البولندية ' وتشايش فيدكو' عن افتتاح مكتب للمؤسسة في طهران قريبا بعدما تم الحصول على الترخيص اللازم في هذا المجال.

وخلال لقائه مدير العلاقات الثنائية في الشؤون الدولية في غرفة التجارة ' ابوالفضل رهنما' أشار المسؤول البولندي الى الأهمية الكبيرة التي توليها بلاده للتعاون الإقتصادي مع ايران قائلا أن افتتاح المكتب يأتي في نفس السياق.

وشدد على ضرورة تكثيف التعاون بين مكتب مؤسسة الإستثمار البولندية في طهران وغرفة التجارة والصناعة والمعادن الإيرانية.

كما أكد على أهمية تبادل المعلومات والخبرات ودعم الأعضاء الفاعلين في هذا المجال وتوفير الأرضية والظروف الملائمة للتعاون والعمل المشترك بين البلدين.