السيسي في جدة للقاء الملك وبحث الأوضاع في المنطقة وغزة
جدة – وكالات : وصل الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي” إلى جدة امس الأحد، في زيارة للمملكة يلتقي خلالها الملك السعودي "عبدالله بن عبد العزيز”. بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء السعودية.
وسيتم خلال اللقاء بحسب الوكالة السعودية، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة للقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".
وفي وقت سابق، قال مصدر في مؤسسة الرئاسة المصرية، إن "السيسي سيتوجه إلى السعودية، في أول زيارة له للمملكة منذ انتخابه رئيساً للبلاد، وفي ثالث زيارة خارجية له بعد زيارته للجزائر وغينيا الاستوائية في يونيو/ حزيران الماضي".
ويتطرق اللقاء أيضاً إلى آخر مستجدات الوضع الإقليمي في ليبيا وسوريا، وسبل تنسيق المواقف فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب في الدول العربية، وفق المصدر ذاته.
ولم يعلن بعد عن المدة التي ستستغرقها الزيارة.