kayhan.ir

رمز الخبر: 49323
تأريخ النشر : 2016December09 - 20:03

وزير الاتصالات: الحكومة تنهض بالاقتصاد باعتمادها الاقتصاد المقاوم


طهران- فارس:- اكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، محمود واعظي، ان الحكومة تؤمن بسياسة الاقتصاد المقاوم، وتعمل من خلال اعتمادها هذه السياسة على النهوض باقتصاد البلاد.

وقال واعظي في تصريح له مساء الخميس، ان الحكومة لا تتعامل مع الاقتصاد المقاوم من منطلق الدعاية، بل تعتبره اسلوبا للنهوض باقتصاد البلاد.

واعتبر تحقيق الازدهار الاقتصادي من اهداف الحكومة الاساسية، وأضاف ان النمو الاقتصادي بنسبة 4.4 في المئة إلى جانب إنخفاض التضخم إلى رقم احادي، يبعثان على التفاؤل تجاه مستقبل اقتصاد البلاد.