kayhan.ir

رمز الخبر: 48836
تأريخ النشر : 2016November26 - 20:56
33 يوماً يمر على أختطافه من قبل قوات أمن آل خليفة..

عائلة الناشط السيد علوي تناشد من لديه أية معلومات عنه أن يتواصل معها



طهران - كيهان العربي:- أنهى المختطف والمختفي قسرياً الناشط السيد حسين العلوي من بلدة الدراز البحرينية يومه الثالث والثلاثين، منذ انقطاع أخباره، بعد اقتياده من مقر عمله على أيدي مدنيين إلى جهة غير معلومة.

وأكدت العائلة في بيان لها، إن السلطات ما تزال تتهرب من كشف مصير ابنها، كما تهربت أمانة التظلمات والمؤسسة الوطنية لحقوق الانسان عن الاجابة على أسئلة العائلة.

واضافت أن "مكتب التحقيقات لايعطي أي إجابة لا بالسلب ولا بالايجاب سواء كانت المراجعة بالحضور أو الاتصال، وأما النيابة العامة لم ترد على الرسالة الموجهة لهم من 8 نوفمبر/تشرين الثاني ولا ترد على أي اتصال هاتفي كذلك".

وناشدت العائلة "شعب البحرين الغيور والحر بمساعدتنا في البحث عن ابننا حسين العلوي ونرجو من أي شخص لديه أي معلومة عنه أن يتواصل معنا".

وعلى صعيد متصل قالت إدارة سجن، إن المعتقل كميل المنامي «يتلقى كافة الحقوق المنصوص عليها في قانون مؤسسة الاصلاح والتأهيل ولائحته التنفيذية». وأنه «بمراجعة السجل الطبي للنزيل، تبين أنه حضر جميع مواعيد مراجعاته الطبية داخل وخارج مركز الإصلاح والتأهيل، والتي سبق وحددها الطبيب المختص، بالاضافة الى انتظام صرف الدواء له» - حسب إدعائها.

كما قالت الادارة العامة للإصلاح والتأهيل رداً على ما قالته عائلة المعتقل المنامي إنها «تؤدي واجبها القانوني تجاه جميع النزلاء»، داعية وسائل الاعلام الى « تحري الدقة والموضوعية والالتزام المهني الذي يقتضي الابتعاد عن نشر معلومات أحادية والرجوع الى الجهات الرسمية المسئولة».