kayhan.ir

رمز الخبر: 48790
تأريخ النشر : 2016November26 - 20:49

5 لاعبين على أعتاب الرحيل عن إنتر ميلان


ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان يستعد للاستغناء عن 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير/ كانون الثاني المقبل، بعد صدمة خروج الفريق من بطولة الدوري الأوروبي.

وتأكد خروج إنتر من بطولة الدوري الأوروبي قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات، بعدما خسر 4 مباريات من أصل 5 لعبها.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، السبت، أن إنتر قد يستغنى عن خدمات كل من جابرييل باربوسا، وجوناثان بيابياني، وستيفان يوفيتيتش، وفيليبي ميلو، ودافيدي سانتون.

وأضافت الصحيفة أن الفشل في تخطي دور المجموعات كلف خزائن إنتر 15 مليون يورو، وبالتالي سيتم خفض قائمة الفريق لتعويض ذلك.

وأشارت إلى أن يوفيتيتش وميلو وبيابياني على قائمة البيع، إلا أن سانتون قد ينضم إليهم إذا ما جاء عرضًا له بسعر مناسب.

ولفتت الصحيفة إلى أن إنتر قد يلجأ إلى إعارة جابي جول إلى فريق أصغر في الدوري الإيطالي لمدة 6 شهور، حتى يكتسب المهاجم البرازيلي بعض الخبرة، مشيرة إلى أن بيسكارا على الأرجح هو سيتعاقد مع اللاعب، رغم اهتمام إمبولي، وبولونيا أيضا.