kayhan.ir

رمز الخبر: 48691
تأريخ النشر : 2016November23 - 20:13

مجموعة القطع البحرية ال44 للجيش ترسو في جنوب افريقيا


بندرعباس-ارنا:- قال قائد المنطقة الاولى لسلاح البحر للجيش الادميرال حسين آزاد ان مجموعة القطع البحرية ال44 للجيش رست الثلاثاء في ميناء دوربان بجنوب افريقيا بعد الابحار في المحيط الاطلسي.

واضاف الاميرال آزاد امس الاربعاء في موتمر صحفي بمناسبة حلول اليوم الوطني للقوات البحرية للجيش ان هذه المجموعة غادرت البلاد في 7 تشرين الاول/اكتوبر الماضي حيث ستشارك في المناورات المشتركة في تلك المنطقة.

وصرح ان مجموعات القطع البحرية للجيش ابحرت لحد الان في مضيق مالاكا وبحر الصين وخليج عدن وباب المندب والبحر الاحمر وجبل الطارق والبحر الابيض المتوسط والمحيط الاطلسي مشيرا الى ان القوات البحرية للجيش قامت بحماية ثلاثة الاف و853 سفينة من خلال تواجدها في خليج عدن وشمال المحيط الهندي.