kayhan.ir

رمز الخبر: 48485
تأريخ النشر : 2016November20 - 20:33

شركة "لينده" الالمانية تعلن استعدادها للإستثمار في صناعة البتروكيمياويات الايرانية


طهران-مهر:-أعلنت شركة "لينده" الألمانية أنها مستعدة للإستثمار في البتروكيمياويات الإيرانية ولهذا فقد انطلقت مباحثاتها مع الجانب الايراني للاستثمار في اكبر مجمع بتروكيمياوي في البلاد.

وبدأت جولة جديدة من المباحثات بين ايران والمانيا بغية الاستثمار في الصناعات الكيمياوية، وكانت هذه الشركة قد وقعت خلال الاسابيع الماضية اتفاقية مع الجانب الايراني في مجال اقامة دورات تدريبية هندسية في شركة كيان البتروكيماوية.

بالاضافة الى ذلك قد بدات مرحلة جديدة من المباحثات بين مدراء المجمع الكيمياوي في ميناء الامام الخميني(رض) وهذه الشركة للمشاركة في المشاريع وفرص الاستثمار الجديدة في هذا المجمع.

والمباحثات هذه تتمحور حول الاستثمار الجديد ونقل العلوم الفنية والتقنيات الحديثة والتعليم وتنفيذ المشاريع البحثية.

يذكر انه خلال العام الماضي قامت العديد من الشركات الالمانية كلينده وباسف وزيمينس وتيسن كروب واودي ولورغي بغية عرض العلوم الفنية وبيع المعدات والألات والاستثمار ومشاركة الشركات البتروكيمياوية الايرانية.