kayhan.ir

رمز الخبر: 48482
تأريخ النشر : 2016November20 - 20:32
بمقدار 21 الف سرير..

وزيرالصحة يعلن ارتفاع طاقة استيعاب المستشفيات في البلاد



طهران-فارس:-اعلن وزير الصحة حسن قاضي زاده هاشمي، ازدياد طاقة استيعاب المستشفيات في البلاد بمقدار 21 الف سرير خلال العام الجاري.

واشار حسن قاضي زاده‌ هاشمي، في تصريح ادلى به على هامش تفقده لمستشفى مدينة كنغان في محافظة بوشهرالى تقديم حزم جديدة لمشروع تطوير الصحة في البلاد، مؤكدا ان الحزم القديمة سيتم تعزيزها ايضا.

واضاف، انه تم الاقتراب من العدالة في القطاع الصحي والعلاجي بالبلاد من خلال تنفيذ مشاريع مختلفة.

وتابع: ان احدى الخطوات الاخرى التي انجزت تتمثل بتشكيل ملفات الكترونية في القطاع الصحي.