إنطلاق معرض السليمانية الدولي بمشاركة إيران
أربيل -ارنا:- إنطلق معرض السليمانية الدولي في نسخته الثانية عشر بمشاركة 180 شركة من 19 دولة بما في ذلك الجمهورية الإسلامية.
ويقام المعرض الذي بدأ أعماله الأثنين، بدعم من غرفة التجارة والصناعة في السليمانية.
وتشارك في المعرض شركات من إيران وألمانيا وإسبانيا وبريطانيا والإمارات والأردن وسوريا والهند وباكستان ومصر واليمن والكويت ولبنان وتركيا فضلا عن الشركات المحلية العراقية.
ومعظم الشركات المشاركة في هذا المعرض تعمل في مجال الصناعات الغذائية والبناء والبتروكيماويات والاجهزة المنزلية والمنسوجات والملابس والمنظفات.
وتستمر أعمال المعرض لمدة 6 أيام .