قادة قوات حرس الحدود الإيرانية والعراقية يلتقون في معبر مهران
إيلام-ارنا:- إلتقى قادة قوات حرس الحدود الإيرانية والعراقية امس الأحد في منطقة مهران الحدودية وتفقدوا معابر دخول وخروج زوار الاربعين.
وحضر هذا اللقاء الجنرال قاسم رضائي قائد قوات حرس الحدود في ايران والجنرال حامد عبد الله إبراهيم قائد قوات حرس الحدود في العراق.
ومن المقرر أن يجتمع قادة قوات حرس الحدود الإيرانية والعراقية مع المسؤولين في المناطق الحدودية ليتم التنسيق من أجل تسهيل تنقل الزوار.
من جهة اخرى اكد مساعد غرفة التجارة المشتركة بين ايران والعراق، رئيس غرفة التجارة والصناعة والمناجم والزراعة في ايلام شعبان فروتن ،أكد على اقبال رجال الاعمال الايرانيين على التعاون المشترك مع نظرائهم العراقيين عبر معبر مهران الحدودي.
وقال فروتن امس الاحد خلال اجتماعه بالمدير التنفيذي لسكك الحديد العراقية في معبر مهران، قال ان التجار الايرانيين مستعدون لتنمية التعاون الاقتصادي مع العراق في اعلى المستويات.