ميناء جابهار يستقبل اوّل سفينة نقل ركاب قادمة من عمان
طهران-فارس:-أعلن مساعد وزير الطرق وبناء المدن محمد سعيد نجاد ، وصول اوّل سفينة نقل ركاب لميناء جابهار.
واوضح سعيد نجاد على هامش المعرض الـ 22 للصحافة ووكالات الانباء في طهران الخميس، أن السفينة وصلت للميناء قادمة من ميناء مسقط، وستجرى بواقع رحلة واحدة اسبوعيا.
ولفت سعيد نجاد الذي يرأس منظمة الموانئ و الملاحة البحرية، بان المنظمة تسعى في الخطوة التالية، تدشين خط للشحن والنقل البحري بين ميناء جابهار الايراني وميناء كراتشي الباكستاني.
وأشار الى افتتاح محطة ركاب بطاقة تفوق 600 شخص في ميناء جابهار ، موضحا بأن سفينة نقل الركاب التي ستقوم بالرحلات بطاقة 210 اشخاص ولديها قابلية شحن السيارات ايضا.