وزير الخارجية يستقبل وكيلة وزارة الخارجية السويدية
طهران-ارنا:- استقبل وزير الخارجية محمد جواد ظريف وكيلة وزارة الخارجية السويدية هانيكا سودر، التي تزور ايران حاليا.
وبحث الوزير ظريف و سودر خلال اللقاء الذي جرى امس الاثنين، حول القضايا الاقليمية و الدولية.
و تركزت محادثات الجانبين على القضايا الثنائية و السبل الكفيلة بتوثيق التعاون بين ايران والسويد في مختلف المجالات بما فيها السياسية والاقتصادية سيما التعاون المصرفي و العلاقات التي تربط ايران بالاتحاد الاوروبي.
كما كانت القضايا الاقليمة والدولية بما فيها الازمة في سوريا ومشكلة تهريب المخدرات حاضرة على جدول هذه المحادثات.