kayhan.ir

رمز الخبر: 4777
تأريخ النشر : 2014August06 - 20:47

الإتحاد اللبناني يرفض العفو عن الموقوفين بتهمة التلاعب بالمباريات

رد الإتحاد اللبناني لكرة القدم في جلسته الأخيرة طلبا بالعفو عن ثلاثة لاعبين موقوفين في ملف المراهنات مقدما من عدة أندية لوضعه على جدول أعمال الجمعية العمومية التي ستعقد في 5 سبتمبر.

وقالت صحيفة "الأخبار" اللبنانية ان جلسة الاتحاد، التي دامت ثلاث ساعات، شهدت نقاشات حادة، أبرزها بشأن الكتاب المقدم من عشرة أندية كرة قدم، تطالب فيه بوضع بند على جدول أعمال الجمعية العمومية، ويقضي بالعفو عن ثلاثة لاعبين موقوفين في موضوع المراهنات، وهم محمد جعفر وهادي السحمراني الموقوفين لثلاث سنوات انقضت منها اثنتان، أما اللاعب الثالث، فهو محمود العلي الموقوف مدى الحياة.

والأندية التي وقعت الخطاب الموجه للاتحاد هي: النجمة، الراسينج، الصفاء، الإخاء، شباب الساحل، النبي شيت، الشباب الغازية، اضافة الى العهد من الدرجة الأولى، والبراعم النبطية والإخاء حارة حريك من الدرجة الرابعة! مع وجود أكثر من علامة استفهام حول سبب حشر ناديين من الدرجة الرابعة في الموضوع.

وأشارت الصحيفة الى ان دخول العهد على خط المطالبة برفع العقوبة، جاء انطلاقاً من الرغبة في الحصول على عائد مادي في حال احترف العلي.

واضافت أن طلب الأندية رُفض بالشكل، لكون التواقيع التي عليه تتفاوت بين رئيس وأمين سر وهذا مخالف للقانون.