kayhan.ir

رمز الخبر: 47696
تأريخ النشر : 2016November05 - 20:40

ايران وبولندا تبرمان مذكرة تعاون نفطي بينهما


طهران-فارس:-أبرمت شركة النفط الوطنية ، مذكرة تفاهم مع شركة النفط والغاز البولندية (PGNiG) المملوكة للدولة، لاجراء الاخيرة دراسات على حقل "سومار" النفطي.

ووقع المذكرة من جانبنا غلام رضا منوجهري مساعد شؤون التطوير والهندسة بشركة النفط الوطنية، والمدير التنفيذي لشركة النفط والغاز البولندية "بيوتر وجنياك" في طهران.

وأوضح مدير شؤون التطوير والهندسة، بأن الشركة البولندية أمامها 6 شهور لاجراء الدراسات وتقديم نتائجها لشركة النفط الوطنية الايرانية، وأن القرار النهائي لعملية تطوير حقل "سومار" النفطي، سيتخذ بعد الحصول على النتائج النهائية، مؤكدا أن استراتيجية الشركة الوطنية تستهدف ترسية عقود الحقول في اطار المناقصات.

من جهة اشار المدير التنفيذي لشركة النفط والغاز البولندية "بيوتر وجنياك" الى الخبرات الطويلة للشركة بمختلف نقاط العالم في بحر الشمال وباكستان، معربا عن أمله بتطوير التعاون مع شركة النفط الايرانية في اطار المذكرة المبرمة.