برنامج الأغذية العالمي قلق من خطر المجاعة في جنوب السودان
جنيف – وكالات : قالت المتحدثة باسم برنامج الأغذية العالمي بتينا لوشر امس الجمعة إن البرنامج قلق للغاية من خطر المجاعة في جنوب السودان حيث يهرب الناس من الصراع ويتركون محاصيلهم لتتعفن في الحقول.
وقالت إن نقص الأمن الغذائي "أعلى من مستويات الطوارئ" في سبع من عشر ولايات. وأضافت أن قافلة مساعدات نادرة من الأمم المتحدة مؤلفة من 38 شاحنة تحمل غذاء يكفي لمدة شهر في طريقها إلى بلدة يي ومن المقرر أن تصل خلال ساعات.