kayhan.ir

رمز الخبر: 47545
تأريخ النشر : 2016November02 - 20:06

ممثلنا يصعد للمربع الذهبي ببطولة أندية آسيا لكرة اليد


صعد فريق "نفط وغاز كجساران" الايراني للدور النصف نهائي للنسخة الـ 19 لبطولة اندية آسيا لكرة اليد في الاردن، بعد الفوز على الاهلي الاردني في اطار الجولة الاخيرة من دور المجموعات.

وتغلب نفط وغاز كجساران الايراني على الاهلي الاردني 26-23 بعد أداء جيد، وصعد كثاني المجموعة الاولى للمربع الذهبي.

وسيواجه ممثل ايران بالدور النصف نهائي الخميس، متصدر المجموعة الثانية في بطولة شباب آسيا لكرة اليد.