العميد جزائري: المنطقة تعاني من بعض اقزام السياسة
طهران- فارس:- أكد مساعد الاركان العامة وكبير المتحدثين باسم القوات المسلحة العميد مسعود جزائري، بان المنطقة تعاني من بعض اقزام السياسة الذين يرتكبون الجرائم من اجل اثبات وجودهم.
وفي تصريح ادلى به امس الثلاثاء سخر العميد جزائري من تصريح مسؤول اماراتي قال "ان ايران لن ترتدع الا بامتلاك القوات العربية الخليجية لاسلحة تدمير تدك العمق الايراني عن بكرة ابيه"، وقال: ان المنطقة تعاني من بعض اقزام السياسة الذين اصبح ديدنهم ارتكاب الجرائم لاثبات وجودهم.
واكد العميد جزائري، ان الجانب المثير للسخرية في مثل هذه التصريحات هي التخرصات التي تطلق بين الحين والاخر ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية المقتدرة.
وقال، انه وفي الوقت الذي تنفر فيه الروح الانسانية النقية من اي نزعة للحرب والعنف وخاصة الاسلحة غير التقليدية، يدعو البعض لاستخدام اسلحة الدمار الشامل هذه ضد الاخرين.