kayhan.ir

رمز الخبر: 47375
تأريخ النشر : 2016October30 - 20:08

الشركات الأمريكية مستعدة للإستثمار في إيران


طهران- إيسنا:- أعلن المدير التنفيذي لشركة "جم" للبتروكيماويات أن الشركات الأمريكية الضخمة تستعد للإستثمار في إيران وتنتظر تمهيد الأجواء لبدء الإستثمارات فيها.

وأشار "حسين امير افضلي" الى إنتاج 8 ملايين طن من الغاز النفطي المسال" LPG " قائلا ان هذا الملف يشكل ميزة جيدة لتطوير صناعة البتروكيماويات.

ولفت الى إجراء مفاوضات مع وفد إيطالي كبير قائلا ان هناك دول مختلفة ترغب في بدء نشاطات في إيران وتنتظر توفير الأرضيات اللازمة.

وقال امير افضلي ان ايران قادرة على إنشاء ۲۰ مصنع PDH والمستثمرين الأجانب يرغبون في التعاون معها في هذا المجال.

وأعلن المدير التنفيذي لشركة جم للبتروكيماويات عن توزيع أسهم البتروكيماويات لشركة جم في الأسواق العالمية قائلا ان عرض الأسهم في شركة جم للبتروكيماويات في بورصة شنغهاي وإسطنبول قيد الدراسة.