مصر .. انفجار عبوة ناسفة في سيناء يودي بحياة ضابط وجندي
القاهرة – وكالات : قتل ضابط برتبة مقدم وجندي في انفجار عبوة ناسفة بمدينة رفح بمحافظة شمال سيناء، بحسب مصادر أمنية.
وقالت مصادر أمنية وعسكرية اشترطت عدم الإفصاح عن هويتها لوكالة رويترز للأنباء إن الهجوم استهدف العقيد رامي حسنين الذي قتل بينما كان يستقل عربة مصفحة بالقرب من الشيخ زويد إلى جانب جندي آخر، بينما جرح بضعة جنود آخرين.
ولم يصدر الجيش المصري بيانا حول الحادث، ولم يتسن الحصول على تعليق منه.
وقتل مئات الجنود والضباط في انفجارات وهجمات مماثلة نفذها متشددون إسلاميون، بدأوا بتصعيد هجماتهم مؤخرا.
وجاء هجوم بعد أسبوع من شن تنظيم داعش هجوما على حاجز للجيش وقتل 12 من أفراده في بلدة بير العبد شمالي سيناء.