قشقاوي:نتابع ارسال المساعدات وايفاد وفدنا الى غزة
طهران- فارس:-اعلن مساعد وزير الخارجية في الشؤون القنصلية والبرلمانية والجاليات الايرانية حسن قشقاوي، بان ايران تتابع حاليا مسالة ارسال المساعدات الانسانية وايفاد وفد برلماني الى قطاع غزة.
واوضح قشقاوي بان ايران تنتظر اصدار الترخيص اللازم لارسال المساعدات الانسانية الغذائية والدوائية الايرانية الى اهالي غزة المظلومين وقال، للاسف ان تاشيرات الدخول لوفد مجلس الشورى الاسلامي المؤلف من 6 نواب لم يصدر من قبل الحكومة المصرية لغاية الان وان وزارة الخارجية تتابع حاليا هذه القضية عبر مكتب رعاية المصالح المصرية في طهران.
واضاف، نقوم حاليا باجراء مشاورات مع المسؤولين المصريين المعنيين للحصول على ترخيص ارسال المساعدات الانسانية الايرانية.
ويتراس وفد مجلس الشورى الاسلامي المقرر ان يتوجه الى غزة، حسن كامران ويضم في عضويته روح الله حسينيان ومحمد على بورمختار واسماعيل كوثري ومحمد دهقان وعبدالله تميمي.