kayhan.ir

رمز الخبر: 4723
تأريخ النشر : 2014August05 - 21:31

تيار الإستقلال في مصر: ما فعله الكيان الإسرائيلي الآن فى غزة تجاوز "الهولوكوست"

قال رئيس تيار الاستقلال المستشار أحمد الفضالي ، إنه لابد من الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في محنته، ولابد من استكمال المسيرة ضد العدوان الصهيوني بعدما طال الغدر والوحشية أبناءنا في غزة ، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر جمعية الشبان المسلمين يوم الثلاثاء.


و أدان رئيس تيار الاستقلال ، الاعتداء الغاشم على قطاع غزة، مؤكداً أن التاريخ لن يرحم هؤلاء الذين ارتكبوا هذا الجرم، لافتا الى ان مصر لا يمكن ان تتخلى عن الدفاع عن غزة، ولا يمكن ان تقف مكبلة اليدين فليس هناك مكان للتشكيك في دور مصر العظيم تجاه أشقائها العرب.

وأكد رئيس تيار الاستقلال أن المبادرة المصرية تعد انتصاراً للارادة الشعبية الفلسطينية، وللارادة المصرية في وقف العدوان الغاشم على غزة، موجها تحية للشعب الفلسطيني الذي يتصدى لتلك المحن.

وأوضح أن تيار الاستقلال ، سيتقدم بالوثائق الى المحكمة الجنائية الدولية لمحاكمة حكومة العدو الصهيوني بتهمة إبادة الشعب الفلسطيني .

وأضاف، زكي "أن ما تفعله إسرائيل الآن فى غزة تجاوز محرقة الهولوكوست، وهدفها التخلص من جميع الفلسطينيين، وشن حرب إبادة فى غزة".

وأوضح، المتحدث باسم حزب التجمع، أنه يمكن مواجهة العدوان من خلال الوحدة الفلسطينية، فالقضية ليست معبر رفح أو إدخال شاحنة مواد غذائية، ولكن المشكلة تكرار واستمرار الاعتداءات، فلابد من إنهاء احتلال الأراضى من 1948، ولابد أن تتحرك الجامعة العربية وتطالب بمحاكمة قادة الكيان الإسرائيلي.