ايران تستضيف البطولة الاسيوية للشطرنج
تستضيف ايران منافسات بطولة امم آسيا للشطرنج، للرجال والسيدات المزمع انطلاقها من الـ20 لغاية الـ 30 من مايو/ايار الجاري في مدينة تبريز.
و اعلنت سبع دول اسيوية لحد الان ،استعدادها للمشاركة في البطولة ، حيث أبدت كل من الصين والهند وفيتنام وكازاخستان استعدادها بالمشاركة في منافسات الرجال والسيدات للبطولة الاسيوية.
كما ابدت كل من عمان والاردن رغبتيهما للمشاركة بمنافسات الرجال ،فيما تشارك الدولة المضيفة ايران بمنافسات الرجال والسيدات بالبطولة الاسيوية.