جوميز يعتذر لفولفسبورج بعد خماسية بوروسيا دورتموند
حرص ماريو جوميز نجم هجوم فولفسبورج المخضرم، على الاعتذار لفريقه عقب الهزيمة الكبيرة بنتيجة 5-1 أمام بوروسيا دورتموند.
وقال جوميز في تصريحات نقلها موقع "أر بي" الألماني: "أنا هنا لإحراز الأهداف وأعلم ذلك جيدا، ولكن كل ما أستطيع فعله حاليا هو الاعتذار للفريق".
وأضاف جوميز "ولكنني باقٍ هنا لفترة، وهذه هي كرة القدم".
وتسببت الهزيمة الكبيرة في إرسال فولفسبورج للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد خمس نقاط.