kayhan.ir

رمز الخبر: 45229
تأريخ النشر : 2016September17 - 22:09

بدء التسجيل النهائي للزوارالايرانيين للمشاركة في زيارة اربعين الامام الحسين (ع)


طهران-فارس:-اعلن رئيس منظمة الحج والزيارةفي البلاد سعيد اوحدي عن بدء التسجيل النهائي للزوار الايرانيين الراغبين في المشاركة في زيارة اربعين الامام الحسين عليه السلام، بدءا من يوم امس السبت.

وقال اوحدي: على الزوار الراغبين في المشاركة بزيارة اربعين الامام الحسين عليه السلام، والذين قاموا بالتسجيل الاولي، ان يؤكدوا تسجيلهم بدءا من 17 ايلول/سبتمبر من خلال المراجعة الى منظومة سماح التابعة لمنظمة الحج والزيارة.

وأوضح انه سيتم المباشرة بإصدار التأشيرات لهذا الغرض منذ 22 ايلول/سبتمبر الجاري، وبعد ذلك بأسبوعين ستباشر القنصليات العراقية بإصدار التأشيرات في 12 نقطة في ايران، ولن تكون هناك اي مشكلة بخصوص إصدار التأشيرات.

وبشأن وضع أداء الايرانيين لمناسك الحج في العام القادم، قال اوحدي ان قائد الثورة الاسلامية طرح مطالب وأكد ان على العالم الاسلامي ان يستيقظ من نوم الغفلة، وان تغير السعودية سلوكها لنشهد أداء حج ابراهيمي.

وأضاف: حتى هذا اليوم لم تقدم السعودية اي اعتذار ولم تتحمل المسؤولية، وتحاول من خلال الاكاذيب والمال الحرام ان تثير الضجيج الاعلامي، ونأمل ان نشهد في العام القادم حجا يكون مظهرا لعظمة وعزة ومعنويات وكرامة الحاج، حسب تعبير قائد الثورة المعظم.