خلال العامين الاخيرين..
نوبخت يعلن تضاعف صادرات منطقة انزلي الحرة الى 17 مرة
انزلي-ارنا:-اعلن مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة التخطيط والميزانية محمد باقر نوبخت بان الصادرات من منطقة انزلي الحرة في محافظة كيلان تضاعفت 17 مرة خلال العامين الاخيرين.
وفي تصريح له خلال مراسم وضع الحجر الاساس لمشروعين انمائيين في منطقة انزلي الحرة، قال نوبخت، ان احدى السياسات العامة للاقتصاد المقاوم هي تنمية المناطق الحرة.
ووصف اداء منظمة منطقة انزلي الحرة في مجال تعزيز الصادرات بانه ممتاز واضاف، ان حجم صادرات منطقة انزلي الحرة تضاعف 17 مرة خلال العامين الاخيرين.
واوضح بانه تم خلال الفترة المذكورة وضع استثمارات بقيمة 36 الف مليار ريال في منطقة انزلي الحرة وتم توفير اكثر من 7 الاف و 600 فرصة عمل في مختلف المستويات كما مارست شركات معرفية انشطتها في هذا الاطار.