احتجاجات في بريطانيا على خروجها من الاتحاد الأوروبي
لندن – وكالات : شارك نحو ألفي شخص في تظاهرة جابت شوارع لندن للإعراب عن استيائهم من نتيجة الاستفتاء الذي أجري في يونيو/حزيران الماضي وأدى إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وحمل المتظاهرون أعلام الاتحاد الأوروبي، بينما لون آخرون وجوههم بألوان الاتحاد، وحملوا لافتات كتب عليها شعارات "أوقفوا بريكست" و"نحن في حاجة إلى الاتحاد الأوروبي".
وطالب المتظاهرون الحكومة أيضا بأن تجري مناقشات عامة وشاملة في كل مرحلة من مراحل المفاوضات بما يخص عملية الخروج من الاتحاد الأوروبي.
يذكر أن المظاهرة في لندن، انطلقت من حديقة هايد بارك حتى منطقة المباني الحكومية والبرلمان كما تمت إجراءات مماثلة أيضا في أدنبرة، وبرمنغهام، وكامبريدج وأكسفورد، وبريستول.